هاشتاج

عن البرنامج

برنامج شبابي يقدم في إطار تفاعلي، يسعى لمناقشة القضايا التي تناقش على وسائل التواصل الاجتماعي، مع عرض أراء المشاهدين ومشاركتهم.


أثار الرئيس التونسي قيس سعيد جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تصريحاته عن وزير المالية المقال علي الكعلي، حيث اتهمه سعيد بإغلاق هاتفه وشبهه بمصطفى خازندار وزير المال في القرن الـ19.

ألقت أجهزة الأمن بمطار القاهرة القبض على ربيع الشيخ الصحفي بقناة الجزيرة مباشر، وذلك فور وصوله مطار القاهرة الدولي لقضاء إجازة قصيرة مع عائلته قادما من العاصمة القطرية الدوحة، الأحد الماضي.

استضاف برنامج “هاشتاج”، الطالبة إسلام الهبيل التي أحرزت المركز الأول بين طلاب الثانوية العامة في الفرع العلمي في غزة، والتي أبدت سعادتها بهذه النتيجة برغم ظروف الحرب الأخيرة والتي سبقت الامتحانات.

المزيد من الحلقات

أصدر الرئيس التونسي قيس سعيد أوامرا بإعفاء وزير الاقتصاد علي الكعلي، وتعيين سهام البوغديري خلفًا له، كما تم إعفاء وزير تكنولوجيات الاتصال محمد الفاضل كريّم، وتكليف نزار بن ناجي بتسيير شؤون الوزارة.

أثار ملصق دعائي غضب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ودفعه إلى تقديم شكوى ضد أحد سكان إقليم فار جنوبي البلاد إذ يحتوي الملصق على صورة تشبه ماكرون بالزعيم النازي أدولف هتلر.