مقالات

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

ما لا يدركه بعض الناس هو أنه في هذه الحالة، لن يكون هناك فرق بين كُتَّاب الرأي، ومبدع “بحبك يا حمار” ولا مؤلف “ها بطل السجاير” ولا حتى سامح الشرقاوي في أغنيته الخادشة للحياء.

opinion by عبد الناصر سلامة
Published On 12/8/2022

كشفت المعلومات المتداولة أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سعى خلال لقاء نظيره التركي لتبادل الأدوار، منتهجا نفس المنطق السياسي الذي يتعامل به أردوغان مع الأزمة الروسية الأوكرانية.

opinion by صالحة علام
Published On 12/8/2022

إن إبراهيم منير ورفاقه أمام اختبار حقيقي هو كيف يقومون بمناورة سياسية لحل أزمة المعتقلين والمطاردين ويتيحون فرصة للجماعة لالتقاط الأنفاس ولملمة ما تبعثر، وفي ذات الوقت يحتفظون بالثوابت والأهداف.

opinion by محمد عماد صابر
Published On 11/8/2022

يتساءل بعض المواطنين: إذا كانت أسعار الغذاء قد انخفضت كما يقول جهاز الإحصاء، فلماذا لا نرى أثر ذلك في أسعار سلع المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين؟

opinion by ممدوح الولي
Published On 11/8/2022

عرفت السفير رفاعة الطهطاوي قبل سنوات من ثورة يناير، وتحديدًا حين كان رئيس البعثة الدبلوماسية المصرية في إيران، خلال فترة تأزم العلاقات المصرية الإيرانية، كان ذلك في العام 2000 حيث استقبلني في مكتبه.

opinion by قطب العربي
Published On 11/8/2022

الأشخاص الذين يعبرون عن خيبة آمالهم من أصدقائهم عندما لا يستطيعون الحصول على ما يتوقعونه منهم، ما نوع التصورات الذي وضعوها إزاء ذلك؟ وكيف وضعوا هذه التصورات عن شخص آخر؟

opinion by ياسين أقطاي
Published On 9/8/2022