مباشر الآن
البث الحي للقناة
البث الحي للقناة
مباشر24:

الأخبار

ذكر تلفزيون المسيرة التابع للحوثيين في اليمن أن طائرة مسيرة نفذت هجوما على "منظومة صواريخ باتريوت" في مطار مدينة نجران بالسعودية.
قال تقرير لصحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية إن السعودية كانت تخطط للاستيلاء على أكبر حقل قطري للغاز الطبيعي في العالم عام 2017 لتغطية احتياجاتها المتزايدة من الغاز.
قررت محكمة مصرية، الخميس، إخلاء سبيل الصحفي بفضائية الجزيرة، محمود حسين، بعد نحو عامين ونصف من الحبس الاحتياطي.
لم تنشر الإدارة الأمريكية، خطتها للسلام حتى الآن وجميع ما يتم تداوله حول ما يطلق عليه (صفقة القرن) هو تسريبات صحفية بالأساس، وأعلنت الإدارة الأمريكية مرارا وتكرارا أنها "غير دقيقة"
أظهرت النشرة السنوية لإحصاءات التوظف والأجور، وساعات العمل في مصر لعام 2018، انخفاض القيمة الحقيقية لأجور العاملين بنسبة وصلت إلى 52%، مقارنة بعام 2014.
قال رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد، إن إحلال السلام العالمي مرهون بحل القضية الفلسطينية، محذرًا من مغبة اتساع دائرة الصراع في الشرق الأوسط.

مدونات

اليوم ندق ناقوس الخطر في تونس. المواطن قاب قوسين أو أدنى وينفجر. أشعر بأن تونس على أبواب ثورة جياع. والحكومة (شاهد ما شافش حاجة)، الحكومة في واد والشعب في واد. عندما يناقش مجلس
مدونة تونسية
يسعى رزمة من النافذين بالمغرب إلى جعل نداء (التدريس المواد العلمية باللغة الفرنسية) مطلبا شعبيا. يعبئون المواطن البسيط بكلام واه من أن اللغة العربية غير قادرة على نقل العلوم.
صحفي ومدون مغربي
الغفلة من أشد أنواع الأمراض التي تصيب كثيرًا من الناس، وبخاصة في هذه الأيام التي أخذت الأرض فيها زخرفها وتزينت بصنوف المتع والشهوات، وظن أهلها أنهم قادرون عليها بما سخره الله لهم
أستاذ بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية - جامعة قطر
سؤال الإعجاز العلمي سؤال وجيه. هل القرآن كتاب هداية، أم هو كتاب علم دقيق، أم هو الاثنان معا، أم شيء آخر؟ ماذا نقصد بـ«العلمي» عندما نتحدث عن الإعجاز العلمي؟ من أي منظور ننطلق؟ ما
مهندسة معمارية مهتمة بالفكر والعلوم - المغرب