تونس

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

أعلنت وزارة الطاقة التونسية رفع أسعار الوقود ابتداءً من الخميس بنسبة 6.25%، وهي الزيادة الخامسة خلال هذا العام، وأثار القرار استياء مواطنين بما يضيفه من أعباء معيشية كبيرة.

قال علي العريض نائب رئيس حركة النهضة، إنه لا تتوافر أي رؤية للإصلاح حاليًا في تونس، وأن الأوضاع عادت إلى الوراء في ظل حكم قيس سعيّد، وأشار العريض إلى أن الرئيس سعيّد لا يمتلك إلا الهوس بالسلطة.

قال رئيس حزب “آفاق تونس” فاضل عبد الكافي، وهو مُعارض للرئيس قيس سعيّد، إن الشرطة بمطار قرطاج الدولي منعته اليوم الأربعاء من السفر دون إظهار أي إذن قضائي، معتبرا ذلك حدّا من حريته.

Published On 16/11/2022

استضافت الحلقة عددًا من مشاركات أصدقاء البرنامج، وتعرض حلقة اليوم مشاركات لكل من، هدى لبهالة من المغرب، ومن الأردن الطالبة آية الحمادين، ومن تونس إيمان الماجري، ومن مصر هدير عثمان.

قال علي بنعون المحامي والقيادي بحركة الشعب التونسية -أكبر الأحزاب المساندة للرئيس قيس سعيد- إن الأوضاع الاجتماعية في البلاد قد تؤدي إلى عزوف عن الانتخابات، منحيا باللائمة في ذلك على الحكومة.

Published On 12/11/2022

مثُل رئيس حركة النهضة التونسية راشد الغنوشي أمام قاضي التحقيق في محكمة سوسة بسبب ما يعرف بقضية “أنستالينغو”، واتهم الغنوشي السلطات بصرف الأنظار عن المشكلات الحقيقية التي تواجهها البلاد.