تونس

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

انتقد الرئيس التونسي قيس سعيّد من وصفهم بالمتآمرين والساعين إلى ضرب وطنهم من الداخل والخارج، وقال إن الإصلاحات التي أعلن عنها هدفها الحفاظ على الحريات وتحقيق العدالة.

دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم السبت، نظيره التونسي قيس سعيّد إلى تنفيذ مرحلة انتقالية “جامعة” وفق ما نقلت الرئاسة الفرنسية، بعد أسبوع من تظاهرة لمعارضين في تونس تم قمعها بعنف.

Published On 22/1/2022

قالت حملة “مواطنون ضد الانقلاب” في تونس إن أحد المشاركين في تظاهرة 14 يناير توفي اليوم في أحد مستشفيات العاصمة متأثرًا بإصابته الخطيرة جراء العنف المفرط الذي تعرّض له.

طالب رئيس النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين محمد ياسين الجلاصي، الرئيس التونسي قيس سعيّد بالاعتذار العلني لانتهاك حقوق الناس خلال تظاهرات 14 يناير/كانون الثاني الجاري.

طالب رئيس النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين محمد ياسين الجلصي الرئبس قيس سعيد بالاعتذار العلني لانتهاك حقوق الناس في الاحتجاج والتظاهر خلال مظاهرات 14 يناير/ كانون الثاني.

Published On 19/1/2022

أثار خبر الإفراج عن النائبين في البرلمان التونسي المجمد، سيف الدين مخلوف ونضال السعودي، موجة من التفاعل على منصات التواصل، بعد إخلاء سبيلهما في القضية المتعلقة بواقعة اقتحام مطار تونس قرطاج الدولي.