الجزائر

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

وقّعت الفصائل الفلسطينية على “إعلان الجزائر” من أجل تحقيق المصالحة، وتضمن الإعلان اتفاقًا على خطوات لتحقيق المصالحة والإسراع في إجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية في الضفة وقطاع غزة.

استضافت الحلقة كلًا من، عايدة نوال من الجزائر، وهي حاصلة على ماجستير لغة إنجليزية، ومن العراق أسامة عبد الرحيم وهو عراقي مقيم في تركيا، ومن مصر سهيلة يوسف وهي طالبة جامعية.

استضافت الحلقة عددًا من مشاركات أصدقاء البرنامج، وتعرض حلقة اليوم مشاركات لكل من، علي خالد يوسف معلم من سوريا، ومن المغرب شاركت سهام العمراني وهي موظفة، ومن الجزائر أسماء العلاوي معلقة صوت.

استضافت الحلقة عددًا من مشاركات أصدقاء البرنامج، وتعرض حلقة اليوم مشاركات لكل من: براءة وليد أردنية ومقيمة في قطر، ومن الجزائر شعيب عياشي وهو صحفي إلكتروني، والصحفية مريم الخمليشي من المغرب.

بعد أشهر من القطيعة الدبلوماسية بين باريس والجزائر، يجري الرئيس الفرنسي زيارة للجزائر بدعوة من الرئيس عبد المجيد تبون من أجل معالجة الملفات الكبرى وتوسيع العلاقات الجزائرية الفرنسية.

ارتفعت حصيلة الحرائق التي اجتاحت مناطق حرجية وحضرية في شمال شرق الجزائر إلى 43 قتيلا، بحسب ما أفادت به قيادة الدرك الوطني للإذاعة الجزائرية، اليوم الاثنين، ويرجح ألا تكون الحصيلة النهائية.

Published On 22/8/2022