فيديو

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

تلقى لاعب أوروغواي رودريغو بيتانكور أسرع بطاقة صفراء في المباراة التي جمعت منتخب بلاده مع نظيره البرتغالي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة بنهائيات كأس العالم 2022.

أصدر رئيس مجلس السيادة السوداني عبد الفتاح البرهان قرارا بتجميد نشاط النقابات والاتحادات المهنية والاتحاد العام لأصحاب العمل، وتشكيل لجنة برئاسة المسجل العام لتنظيمات العمل لتكوين لجان تسيير للنقابات.

قال وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو إن هناك إمكانية لتنظيم مشاورات سياسية مجددا مع مصر لتعيين سفراء قريبا، كما أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إمكانية عودة الأمور مع سوريا.

أكد وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس أنه فقد الثقة السياسية برئيس الوزراء المكلف بنيامين نتنياهو، وقال إن زعيم حزب “القوة اليهودية” إيتمار بن غفير يريد تأسيس مليشيا خاصة به.

تعادل منتخب الكاميرون مع نظيره الصربي 3-3 خلال المباراة المثيرة التي جمعتهما على ملعب الجنوب في قطر، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم.

حقق المنتخب المغربي فوزا ثمينا على نظيره البلجيكي ضمن المجموعة السادسة بهدفين نظيفين، ليفتح الأمل أمام تأهل عربي محتمل إلى دور الـ16 كما نتمناه جميعا.

قال رئيس جبهة الخلاص الوطني في تونس أحمد نجيب الشابي، إن التفرد بالقرار يفاقم الأزمة الاقتصادية والاجتماعية في البلاد، وجدد دعوته إلى تشكيل حكومة إنقاذ وطني لإيجاد حلول للأزمات التي تمر بها تونس.

أعلن نائب رئيس مجلس السيادة السوداني محمد حمدان حميدتي، دعمه لتسوية سياسية في البلاد لإنقاذ السودان قال إنها ستشمل السودانيين كلهم، وستقدم الحل لأزمات البلاد السياسية.

أنعش المنتخب المغربي آماله في التأهل للدور الثاني للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة 1986، وذلك بعد تغلبه بفوز مستحق على نظيره البلجيكي في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات.

في مواجهة هي الأبرز قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منتخب بلاده إلى الفوز على نظيره المكسيكي في منافسات المرحلة الثانية من دور المجموعات ونجح في تسجيل أولى أهداف المباراة عند الدقيقة 64.