فيديو

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

يواصل الدكتور مصطفى المرابط، رئيس مركز مغارب لدراسات الاجتماع الإنساني، في حلقة جديدة من برنامجه (تفاكر) التطرق لموضوع العلاقة بين الفرد والمجتمع وقضايا التغيير من خلال سؤال إشكالي جديد.

خصص الدكتور مصطفى المرابط حلقة جديدة من برنامجه “تفاكر” لقول الله -تبارك وتعالى- في القرآن الكريم: {إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ}.

واصل الدكتور مصطفى المرابط رئيس مركز مغارب لدراسات الاجتماع الإنساني، في حلقة جديدة من برنامجه (تفاكر) موضوع التغيير، وقال إن الباحث في هذا الموضوع يتفاجأ بالأسئلة التي تتراكم بشكل لافت.

تحدث الدكتور مصطفى المرابط في حلقة جديدة من برنامجه “تفاكر” عن كيفية بناء السنن الإلهية من خلال قول الله تبارك وتعالى في القرآن الكريم “إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم”.

تناول الدكتور مصطفى المرابط رئيس مركز مغارب لدراسات الاجتماع الإنساني في حلقة جديدة من برنامجه (تفاكر) العلاقة بين الجغرافيا الثقافية والجغرافيا السياسية وتأثيرها في المجتمعات العربية والإسلامية.

تحدّث الدكتور مصطفى المرابط، رئيس مركز مغارب لدراسات الاجتماع الإنساني، في حلقة جديدة من برنامجه (تفاكر) عن موضوع آفاق الثورة المعرفية، وطرح سؤالًا حول استنفاد العقل التقليدي لمهامه.