مدة الفيديو 20 minutes 33 seconds
من برنامج: المسائية

مصر: نقابة الصحفيين تقاطع أخبار محمد رمضان

قررت نقابة الصحفيين المصرية، مقاطعة أخبار الفنان المصري محمد رمضان ومنع نشر اسمه أو صورته، وذلك على خلفية أزمة الصور المتداولة له مع بعض الشخصيات الإسرائيلية الشهيرة في دبي.

وأصدرت النقابة بياناً منذ قليل جاء فيه، تابع مجلس نقابة الصحفيين عن كثب، ردود الأفعال الشعبية الرافضة والغاضبة تجاه ما قام به الممثل محمد رمضان بلقائه في مدينة دبي قبل أيام بشخصيات إسرائيلية، مخالفا بذلك قرار اتحاد المهن الفنية برفض كافة أشكال التطبيع مع دولة الاحتلال.

كما أصدر مجلس نقابة الصحفيين قرارا ملزما لأعضاء الجمعية العمومية بمقاطعة أخبار الممثل محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أي منصة صحفية لحين انتهاء التحقيق معه في نقابته، ويؤكد المجلس أن مخالفة قرار مقاطعة هذا الممثل، ستخضع مرتكبها للمساءلة التأديبية وسيحال فورا إلى لجنة التحقيق النقابية.

المصدر : الجزيرة مباشر

حول هذه القصة

قام الفنان المصري محمد رمضان بتغيير الصورة الخاصة بخلفية حسابه الشخصي وصفحته الرسمية بموقع فيسبوك إلى علم دولة فلسطين كنوع من الاستجابة لضغوط الرأي العام بعد اتهامه بالتطبيع مع مشاهير إسرائيليين بدبي.

قالت مواقع وصحف مصرية إن محكمة في العاصمة القاهرة قررت بدء محاكمة الممثل محمد رمضان بتهمة “الإساءة للشعب المصري”، بعد نشر صور له مع شخصيات إسرائيلية مشهورة خلال وجوده في الإمارات.

Published On 23/11/2020
المزيد من البرامج
الأكثر قراءة