بعد منتصف الليل

عن البرنامج

نافذة تفاعلية حية،بطلها هو الجمهور، للتعبير عن حالته النفسية والاجتماعية في زمن الكورونا. يقدم البرنامج أيمن عزام.


محتوى رئيسي

المزيد من الحلقات

تدفق المحتوى

اتهم رئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا خالد المشري ميلشيا مسلحة تابعة لرئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، بمنع أعضاء المجلس من دخول قاعة الاجتماعات عبر تطويق آليات مسلحة للمقر.

قال رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان الفريق عبد الفتاح البرهان إنه لن يسمح لأي جهة بأن تتدخل في الجيش أو تحاول تفكيكه. كيف تقرأ تحذيرات البرهان لأي جهة تحاول تفكيك الجيش أو التدخل فيه؟

أثار قرار السلطات السودانية بنقل الرئيس المعزول عمر البشير وعدد من رموز نظامه إلى السجن ردودًا متباينة لدى القوى السياسية، ما رأيكم هل ترون أن هذا القرار إجراء قانوني أم رسالة سياسية؟ ولماذا؟

بمناسبة مرور أكثر من عام تقريبا على استلام نجلاء بودن رئاسة الحكومة التونسية بتعيين من الرئيس قيس سعيّد، توجهت الأنظار في تونس اليوم لتقييم أداء هذه الحكومة، هل كانت ناجحة على مستوى الإنجازات أم لا؟

تواصل الجزيرة مباشر رصد الأوضاع الإنسانية والظروف المعيشة الصعبة للنازحين في الشمال السوري ضمن تغطية “اثنا عشر شتاء قارسا”، فما رأيكم في أوضاعهم؟ وإلى متى ستستمر هذه المعاناة الإنسانية؟

حذّر رئيس مجلس السيادة في السودان عبد الفتاح البرهان حزب المؤتمر الوطني (المنحل) والحركة الإسلامية من التواري خلف ظهر القوات المسلحة، وطلب منهما الابتعاد عن المؤسسة العسكرية.

أعلن عدد من القوى السياسية والاجتماعية السودانية تحالفًا جديدًا باسم قوى إعلان الحرية والتغيير-الكتلة الديمقراطية، وأعلن التحالف عن تمسكه بالوثيقة الدستورية لعام 2019 على أنها الحل الأساس للأزمة.

نفّذ موظفو قطاع النقل الحكومي في تونس العاصمة إضرابًا مفاجئًا لخطوط النقل عبر الحافلات وقطارات النقل الخفيفة، وجاء هذا الإضراب احتجاجًا على تأخر صرف رواتبهم، فإلى متى تتوالى الإضرابات في تونس؟

اختارت الجزيرة مباشر استباق موسم هطول الأمطار والثلوج لتغطية أوضاع اللاجئين السوريين الإنسانية ونقلها عبر الشاشة لكل متابعينا ومعايشتها عسى أن تمتد لهم يد المساعدة قبل أن تبدأ مأساتهم من جديد.