بعد منتصف الليل

عن البرنامج

نافذة تفاعلية حية،بطلها هو الجمهور، للتعبير عن حالته النفسية والاجتماعية في زمن الكورونا. يقدم البرنامج أيمن عزام.


محتوى رئيسي

المزيد من الحلقات

تدفق المحتوى

وقع حادث تسرب غاز الكلورين إثر سقوط صهريج وانفجاره في ميناء العقبة جنوبي الأردن، وأسفر الحادث عن عدد من الضحايا بين قتلى ومصابين، كيف ترى تداعيات الحادث سلامة مخزونات الحبوب في الميناء؟

أعلن الأمين العام لاتحاد الشغل في تونس نور الدين الطبوبي أن الإتحاد قرر عدم المشاركة في الحوار الوطني الذي دعت إليه الرئاسة التونسية، لأنه لا يريد المشاركة في شيء قائم على أفكار أحادية الجانب.

أعلنت وزارة الداخلية التونسية عن وجود معلومات تؤكد وجود تهديدات كبيرة تستهدف حياة رئيس الجمهورية قيس سعيّد متهمة أطراف داخلية وخارجية. ما مدى خطورة هذه التهديدات؟ ولماذا الآن؟

كيف يمكن الحفاظ على وحدة ليبيا واستقرارها وسيادتها؟ وهل تتجه مختلف الأطراف في ليبيا نحو إيجاد حلول لإنهاء الانقسام والأزمة؟ هل ستشهد مزيدًا من التوتر والتصعيدات السياسية في ظل وجود الحكومتين؟

أكد عبد الجليل الباشا عضو المكتب التنفيذي لقوى الحرية والتغيير المجلس المركزي على استمرار العمل من أجل إنهاء الانقلاب في السودان، كيف تتوقعون مستقبل الأزمة السياسية في السودان بعد هذه التصريحات؟

أعلن الأمين العام للاتحاد التونسي للشغل نور الدين الطبوبي عن نجاح الإضراب العام في القطاع الحكومي بنسبة 96.22%، ما قراءتكم لمستقبل تونس السياسي والاقتصادي والاجتماعي في ظل هذا التصعيد؟

أعلنت البنوك المركزية لبعض الدول العربية عن رفع أسعار الفائدة بعد رفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي سعر الفائدة الرئيسي، ما الذي تعنيه هذه القرارات؟ وكيف تنعكس على الاقتصادين العربي والعالمي؟

ستدخل تونس في إضراب عام بالقطاع العمومي، إضراب سيشمل المطارات والموانئ البحرية ومختلف مؤسسات النقل العام في تونس، فهل سينجح الاتحاد في لفت نظر الحكومة إلى حجم الأزمات التي فرضتها؟

لماذا يتصدر الوطن العربي قائمة المناطق المرشحة لخطر المجاعة رغم قدراته الواسعة في تحقيق الأمن الغذائي؟ ومتى نرى دورًا فاعلًا واستثنائيًا للمنظمة العربية للتنمية الزراعية لتفعيل آلية لمواجهة الأزمة؟