بعد منتصف الليل

عن البرنامج

نافذة تفاعلية حية،بطلها هو الجمهور، للتعبير عن حالته النفسية والاجتماعية في زمن الكورونا. يقدم البرنامج أيمن عزام.


محتوى رئيسي

المزيد من الحلقات

تدفق المحتوى

يعيش التونسيون أزمة حقيقية من حيث نقص السلع والمواد الغذائية الأساسية في البلاد، نقص وصل إلى درجة أن يصطف التونسيون طوابير منتظرين دورهم في الحصول على السكّر، فمن يتحمل المسؤولية الحكومة أم المحتكرون؟

دعا رئيس مجلس السيادة السوداني عبد الفتاح البرهان المجتمع الدولي وبريطانيا، إلى حث مختلف الأطراف السودانية على الوصول سريعًا إلى توافق سياسي، متى تتوقع أن يصل الفرقاء في السودان إلى تسوية سياسية؟

أعلن رئيس مجلس السيادة السوداني عبد الفتاح البرهان أنه لن يترشح في الانتخابات المقبلة، فإلى أي مدى قد يسهم تعهد البرهان بعدم الترشح في تشكيل حكومة مدنية لحل الأزمة الراهنة؟

ذكرت وسائل إعلام سورية أن زورقًا يحمل أشخاصًا من جنسيات مختلفة غرق قرب سواحل جزيرة أرواد في طرطوس، وأفاد التلفزيون السوري بأن عدد الذين كانوا على متن الزورق الغارق يتجاوز 150 شخصًا.

مثل رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي أمام نيابة جرائم الإرهاب التونسية للتحقيق معه في قضية “تسفير التونسيين إلى بؤر التوتر”، كما تم التحقيق أيضًا مع القيادي الحبيب اللوز دون احتجازه.

اتهم رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي السلطة في تونس بانتهاج سياسة اقتصادية فاشلة ستقود البلاد نحو مجاعة، وأكد أن الأزمة الحقيقية في تونس اقتصادية، وأن التحقيقات للإلهاء عن الأزمة الحقيقية.

أعلنت 5 أحزاب معارضة في تونس عن مقاطعتها للانتخابات التشريعية التي من المنتظر أن تجرى في 27 ديسمبر/كانون الأول القادم. ما رأيكم في إعلان المقاطعة والأسباب التي دفعت هذه الأحزاب إلى مقاطعة الانتخابات؟

أعلن الرئيس التونسي قيس سعيّد وضع مشروع مرسوم لدعوة الناخبين للانتخابات التشريعية في 17 ديسمبر/كانون الأول، ويتضمن مشروع المرسوم الجديد إمكانية سحب الوكالة من النائب خلال المدة النيابية.

أعلنت جمعية مصارف لبنان غلق المصارف كافة لمدة 3 أيام ابتداء من الاثنين المقبل، عقب سلسلة اقتحامات تعرضت لها من مودعين، وجاء قرار الإقفال استنكارًا للاعتداءات المستمرة على المصارف من قبل المودعين.