الفيفا ينشر مقاطع من خلف الكواليس لحديث “الظاهرة” رونالدو مع الصحفيين والمؤثرين

النجم البرازيلي رونالدو (epa)

نشر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم مشاهد من وراء الكواليس مع النجم البرازيلي السابق رونالدو عندما تحدث إلى الصحفيين والمؤثرين في كأس العالم فيفا قطر 2022.

وتظهر في الفيديو (هنا) التحضيرات للقاء رونالدو من قِبل أكثر من 45 صحفيًّا من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى بعض المؤثرين، حيث وقّع لهم على تذكارات وتحدث لهم عن عدة مواضيع متعلقة بالبرازيل.

وفي حديثه مع إحدى المؤثرات قال رونالدو عن لاعبي المنتخب البرازيلي إنهم ألهموا العديد من الأشخاص في كأس العالم، وأضاف “لقد عانى الأطفال وشهدنا بكاءهم مع الهزيمة، سيكونون مثلنا الأعلى في المستقبل”.

كما يعرض الفيديو مشاهد لمؤثر من هولندا وقد حلق شعره بنفس القصة التي اشتهر بها رونالدو خلال مونديال 2002، ليطلب منه النجم البرازيلي وهو يضحك أن يغيرها قبل أن يصل إلى بلاده.

وعن بدائل مدرب المنتخب البرازيلي السابق الذي استقال بعد خروج البرازيل المفاجئ من كأس العالم 2022، قال إنه يتمنى أن لا يكون المدرب القادم برازيليًّا، مثل مدرب ريال مدريد الحالي الإيطالي كارلو أنشيلوتي أو مدرب روما جوزيه مورينو أو مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا.

وتطرق إلى مقابلاته مع لاعبي المنتخب البرازيلي خلال المونديال الذين ينظرون إليه على أنه مثل أعلى، وقال رونالدو “لم تكن مقابلة اعتيادية، لقد كان الأمر مثل الدردشة”، وذكر أنه قد منح اللاعب ريتشارلسون لقب R9 الخاص به بشكل مؤقت.

وعن خسارة منتخبه قال “من المحزن أن تخسر البرازيل، ما قدموه أكثر من رائع”.

وأضاف “أنا أفهم اللحظة التي يمرون بها جميعهم، خاصة نيمار، والضغط والحمل الذي يتحمله، سوف يكون الإحباط مؤقتًا، نيمار سيعود بنفس الشغف المعتاد ونفس الرغبة”.

المصدر : الجزيرة مباشر + الفيفا