“لا تستحقين إجابة”.. مورينيو يحتد على مراسلة بعد الهزيمة من تشيلسي

مدرب توتنهام هوتسبير جوزيه مورينيو (مواقع التواصل)
مدرب توتنهام هوتسبير جوزيه مورينيو (مواقع التواصل)

أثار مدرب توتنهام هوتسبير، جوزيه مورينيو، الجدل مجددا بعدما رفض الإجابة على سؤال إحدى المراسلات حول السبب في عدم مشاركة الجناح الويلزي جاريث بيل في مباراة فريقه أمام تشيلسي.

ونشرت المراسلة أليسون بندر صورة لمورينيو أثناء إجراء مقابلة تليفزيونية معه عبر حسابها على تويتر، وبدا عليه علامات الاشمئزاز عقب الخسارة من تشيلسي بهدف نظيف.

وقالت أليسون في تغريدة لها “سألت جوزيه لماذا لم يحضر بيل؟ قال: سؤال جيد لكنك لا تستحقين إجابة”، وهو الرد الذي أثار تفاعل الآلاف من المغردين عبر المنصة.

وتعرض توتنهام للخسارة الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لأول مرة منذ نوفمبر/ تشرين الثاني 2012 بهزيمته بهدف نظيف من تشيلسي، أمس الخميس.

وبرزت تفاعلات عدة حول تغريدة أليسون، وأبدى مغردون وإعلاميون غضبهم من تصرف المدرب، مؤكدين أن وظيفته هي الإجابة على أسئلة الإعلام.

في حين، ذهبت بعض التفاعلات إلى أن تلك التصريحات المعتادة من البرتغالي هي جزء لا يتجزأ من شخصيته الاستثنائية.

وبدّد مورينيو التكهنات بشأن وقوعه تحت الضغط لتحقيق نتائج إيجابية مشدّدا على أنه لا يزال الرجل المناسب لإنهاء صيام النادي عن الألقاب خلال 13 عاما هذا الموسم.

وردا على المخاوف بشأن مستقبله في النادي، قال مورينيو إن نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة ضد مانشستر سيتي، في أبريل/ نيسان المقبل، فرصة أمام توتنهام لتحقيق أول لقب كبير منذ تتويجه بنفس اللقب في 2008.

وأبلغ مؤتمرا صحفيا “أفرض الضغط على نفسي كل يوم ولا أحتاج لضغوط من الآخرين. منذ 2012 لم أخسر في ثلاث مباريات متتالية. أليس كذلك؟ منذ متى لم أحقق لقبا؟ ربما يمكنني الفوز بلقب”.

وبعد أن تصدر الدوري، مطلع ديسمبر/ كانون الأول الماضي، تراجع توتنهام للمركز الثامن حاليا بفارق 14 نقطة خلف المتصدر مانشستر سيتي.

وشدد المدرب البرتغالي على أن توتنهام يجب أن يركز على إنهاء سلسلة الهزائم حين يستضيف وست بروميتش ألبيون المهدد بالهبوط، بعد غد الأحد.

وتحدّث عن استئناف الدوري الأوربي هذا الشهر وهي المسابقة التي توفر طريقا بديلا للتأهل لدوري الأبطال إذا فشل في إنهاء موسم الدوري الانجليزي الممتاز في المربع الذهبي.

وواصل “الواقع أنه حتى نهاية الشهر نملك دوافع رائعة أمامنا. يجب أن نركز في مباراة وست بروميتش المقبلة ولا بد من الفوز بعد ثلاث هزائم ولا يمكننا التفكير في شيء مختلف”.

المصدر : الجزيرة مباشر + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

المزيد من رياضة
الأكثر قراءة