فنان برازيلي يرسم رونالدينيو بأول حرف من اسمه والرقم 10 فقط (فيديو)

نجم كرة القدم البرازيلي رونالدينيو (رويترز)
نجم كرة القدم البرازيلي رونالدينيو (رويترز)

رسم فنان برازيلي لوحة لوجه مواطنه نجم كرة القدم رونالدينيو، مستخدما أول حرف من اسمه والرقم 10 فقط.

ونشر ريناتو غريفيث، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل “إنستغرام” مقطع فيديو يظهر من خلاله وهو يضع اللمسات الأخيرة على رسمته لرونالدينيو.

وطالب غريفيث كل محبي النجم البرازيلي بنشر الفيديو حتى يصل إلى رونالدينيو.

وتحقق طلب غريفيث من متابعيه، ووصل الرسم إلى رونالدينيو الذي شاركها بدوره عبر “إنستغرام”.

وعلق رونالدينيو على الصورة قائلا: “فن رائع جدا صنعه ريناتو غريفيث باستخدام R10 فقط، شكرا على التقدير، وكل التهنئة لهذه الموهبة”.

المصدر : الجزيرة مباشر + خدمة سند

حول هذه القصة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للحظة إخلاء سبيل نجم كرة القدم البرازيلي رونالدينيو من أحد السجون في بارغواي.

8/4/2020

النجم البرازيلي رونالدينيو- الجزيرة أعلن نادي ديبورتيفو الذي يلعب بدوري الدرجة الثالثة في المكسيك، مساء أمس الثلاثاء، تعاقده رسميًا مع النجم البرازيلي رونالدينيو. وفي تدوينة على الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، قال ديبورتيفو “نعلن تعاقدنا رسميًا مع النجم البرازيلي رونالدينيو”. ولم يكشف النادي عن مدة التعاقد مع رونالدينيو البالغ من العمر 36 عامًا، […]

21/9/2016

ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الأسباني – الجزيرة كشف اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني أن اللاعب البرازيلي رونالدينيو طلب منه – قبل رحيله عن النادي الكتالوني عام 2008- أن يرتدي قميصه رقم 10.  وانضم رونالدينيو إلى صفوف برشلونة عام 2003 ليرتدي القميص رقم 10 خلفا للاعب وسط الميدان الأرجنتيني خوان رامون ريكلمي الذي […]

24/12/2015
المزيد من رياضة
الأكثر قراءة