الشرطة الدنماركية: ضحايا جراء إطلاق نار داخل مركز تسوق (فيديو)

أفادت الشرطة الدنماركية، اليوم الأحد، بوقوع إصابات عدة جراء إطلاق نار داخل مركز للتسوق.

وقالت شرطة كوبنهاغن عبر تويتر إنها أرسلت أفراد أمن إلى مركز (فيلدز) التجاري بعد تقارير عن إطلاق النار، وطلبوا من الناس إرسال أي لقطات مصوّرة أو تفاصيل ذات صلة من مكان الحادث.

وأضافت “اعتقل شخص على صلة بإطلاق النار في مركز فيلدز للتسوق. لا نستطيع حتى الآن الإدلاء بمزيد من المعلومات عن هوية هذا الشخص”.

ونشرت وسائل إعلام محلية صورًا تُظهر أفراد شرطة مدججين بالسلاح في مكان الحادث، بالإضافة إلى أشخاص يركضون للخروج من المركز التجاري الذي يقع بالقرب من مطار المدينة، بحسب أسوشيتد برس.

ونشرت قناة TV2 الدنماركية صورة لرجل أثناء وضعه على نقالة، في حين نقلت أسوشيتد برس عن شهود عيان قولهم إن الناس كانوا يبكون ويختبئون في المتاجر، وسط حضور مكثف للشرطة.

ولم تقدم الشرطة مزيدًا من المعلومات حول المحتجز أو تحدد عدد المصابين، ونصحت من هم داخل المركز بالبقاء في أماكنهم وانتظار مساعدة رجال الأمن، وطلبت ممن في الخارج البقاء بعيدًا عن المنطقة.

ومن المقرر أن يؤدي المغني البريطاني هاري ستايلز عرضه في وقت لاحق، في الساعة الثامنة مساء (السادسة مساء بتوقيت غرينتش)، ويقام الحفل الموسيقي على بعد أقل من ميل من المركز التجاري.

وقالت شركة (لايف نيشن) المنظمة للحفل لرويترز -في تعليق عبر البريد الإلكتروني- إن الحفل سيُقام في موعده المقرر بعد الاتفاق مع الشرطة، وإن نصف الحضور دخلوا مكان الحفل بالفعل.

المصدر : الجزيرة مباشر + مواقع التواصل + وكالات