غير مكترث بوجودهم.. فلسطيني يؤدي الصلاة أثناء اقتحام جنود الاحتلال متجره بالضفة (فيديو)

تداولت حسابات فلسطينية وعربية عبر منصات التواصل، مقطع فيديو لشاب فلسطيني يؤدي الصلاة رغم اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي متجره بإحدى قرى الخليل في الضفة الغربية.

وظهر في المقطع الذي التقطته على ما يبدو إحدى كاميرات المراقبة، جندي إسرائيلي يفتش المحل ويعبث بمحتوياته بينما لم يكترث له الشاب أو يعره انتباهًا بل قام بسحب سجادة الصلاة بهدوء من على أحد الأرفف ثم بدأ الصلاة.

وحدثت الواقعة عصر أمس الإثنين بأحد المحال التجارية الواقعة في مدينة دورا جنوبي محافظة الخليل بالضفة المحتلة، وهي المدينة التي شهدت مداهمات أمس حيث تقع فيها قرية دير العسل التي ينتمي إليها منفذ عمليتي الطعن في القدس أمس، باسل شوامرة.

وأطلقت شرطة الاحتلال أمس النار على الشاب شوامرة في المحطة المركزية للحافلات بالقدس بعد أن قالت إنه طعن إسرائيلييْن اثنين.

وفي وقت سابق من اليوم ذاته قالت هيئة البث الإسرائيلي إن جيش الاحتلال أحبط محاولة فلسطيني طعن أحد الجنود بالسكين عند مفرق عتصيون جنوب بيت لحم.

وكانت مواجهات قد اندلعت بين شبان فلسطينيين وجيش الاحتلال خلال اليومين الماضيين في مناطق متفرقة بالضفة أثناء تفريق مسيرات داعمة للأسرى في سجون الاحتلال وبخاصة أسرى جلبوع الأربعة الذين أعيد اعتقالهم وسط أنباء عن تعرضهم لتعذيب شديد.

المصدر : الجزيرة مباشر + مواقع التواصل

حول هذه القصة

شنت طائرات إسرائيلية فجر اليوم الإثنين سلسلة غارات على مواقع تابعة للمقاومة في قطاع غزة، بينما أطلقت قوات الاحتلال النار على شاب فلسطيني جنوب بيت لحم بعد ساعات من احتدام مواجهات شمالي الضفة الغربية.

13/9/2021
المزيد من سياسة
الأكثر قراءة