أثار صدمة المصريين.. رحيل مؤثر لليوتيوبر البارز مصطفى حفناوي

مصطفى حفناوي
مصطفى حفناوي

توفي يوم أمس الإثنين، اليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي، الذي حقق خلال السنوات الماضية شهرة واسعة بين أوساط الشباب بسبب المحتوى الترفيهي المقدم على صفحاته.

وتوفى حفناوي الذي يبلغ من العمر 25 عامًا بعد إصابته بجلطة في المخ، الأسبوع الماضي وتدهور حالته الصحية سريعا ليعلن أصدقاؤه وفاته يوم أمس ودفن جثمانه في قرية القبابات بمركز الصف بمقابر العائلة في محافظة الجيزة.

وأشارت وسائل إعلام مصرية إلى أنه أدخل مستشفى في القاهرة قبل عدة أيام، بعد تشخيص إصابته بالتهاب في القولون، لكن الأمور تطورت نحو الجلطة وبعدها دخل في غيبوبة وفارق الحياة.  

وقال ناشطون ومقربون لليوتيوبر الشاب إن حالة صديقهم الراحل تدهورت بسبب الإهمال والتأخر في إسعافه.

وعبر هاشتاغات تحمل اسمه، تحولت مواقع التواصل خلال اليومين الماضيين إلى كتاب مفتوح للدعاء لحفناوي للشفاء ثم الدعوات له بالرحمة والغفران عقب إعلان وفاته.

وكان الممثل المصري شارك مقطعا مصورا له هاجم فيه نقييب الموسيقيين هاني شاكر، قائلا: "لم يعلمني أبي أن أخطئ في كبير، لكن أنا لا أعرف مصطفى حفناوي وأنا في بلد أخرى وأتابعه من 8 أيام ولم يقدم أحد بزيارته سوى الفنان تامر حسني، لأن تامر رجل وظل يناشد أي احد لمدة 7 أيام لكي يعالجه".

وبعد ساعات من وفاة الـ"يوتيوبر" مصطفى حفناوي، أعلن حساب اليوتيوبر المصرية مي ماهر على إنستغرام، إصابتها بجلطة على الرئة ودخولها العناية المركزة.

https://www.instagram.com/p/CDtlR-dg7kj/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

 

أمل عبدالله المعروفة بـ"وزيرة السعادة على فيس بوك": الإخوان وراء "هوليلة مصطفى حفناوى"!

Posted by ‎جريدة الدستور – ElDostor News‎ on Monday, 10 August 2020

المصدر : الجزيرة مباشر + خدمة سند

المزيد من سياسة
الأكثر قراءة