توم كروز يؤدي حيلة خطرة على جناح طائرة أثناء تصوير المهمة المستحيلة 7 (شاهد)

يُظهر الفيديو كروز ممتطيا الطائرة ويحث المشاهدين على قضاء "صيف رائع" (تويتر)

يواصل نجم هوليوود توم كروز (60 عامًا) سعيه ليكون أكثر الممثلين تحديًا للمشاهد السينمائية الصعبة حيث ظهر في مقطع فيديو ترويجي جرى تسريبه مؤخرًا وهو واقف على جناح طائرة تندفع نحو الأرض.

كان الفيديو استُخدم لتقديم فيلم (توب جان مافريك Top Gun: Maverick) في مؤتمر (CinemaCon)، في أبريل/نيسان الماضي، ثم تمت مشاركته عبر الإنترنت في نهاية الأسبوع الماضي.

وفي مقطع الفيديو يصرخ كروز قائلًا “مرحبًا بالجميع! كنت أتمنى أن أكون معكم. آسف على الضوضاء. كما ترون، نحن نصور أحدث جزء من فيلم (المهمة: مستحيلة)، والآن نحن فوق وادي نهر بلايد الرائع في جنوب أفريقيا المذهلة”.

ويضيف كروز أنه كان “يصنع هذا الفيلم للشاشة الكبيرة” قبل أن يظهر الكاتب كريستوفر ماكاري بجانبه في طائرة منفصلة ذات سطحين، ويقول “مرحبًا بالجميع. اسمعوا، أنا أكره المقاطعة ولكن علينا حقًا أن نواصل التصوير فنحن نفقد الضوء”.

ويُظهر الفيديو كروز وهو يقف على الطائرة ويحث المشاهدين على قضاء “صيف رائع” قبل أن تنحرف الطائرتان وتتجهان نحو الأرض.

وتداول كثيرون اللقطات المثيرة على وسائل التواصل الاجتماعي خلال عطلة نهاية الأسبوع، بما في فيهم الممثل والمخرج ستيفن فورد.

وكان توم كروز قد تلقى دروسًا في الطيران استعدادًا لالتقاط المزيد من المشاهد المثيرة للجزء التالي من سلسلة المهمة: مستحيلة والمقرر إطلاقه في 7 يوليو/تموز 2023.

ويأتي هذا الفيديو بعد أن اعتذر توم -الذي يلعب دور إيثان هانت في السلسلة- عن تخريب نزهة زوجين كانا يتجولان في مكان قريب أثناء تصوير المشهد عندما رصدا مروحية طاقم الإنتاج.

وسبق للمثل الأمريكي القفز من فوق أسطح بنايات وانزلق على ناطحات سحاب وتشبث بطائرة من الخارج خلال إقلاعها وذلك ضمن أدواره بصفته بطلًا لأفلام الحركة.

المصدر : صحف ومواقع أجنبية