“إذا كنت تشاهد هذا فأنا ميت”.. عائلة يوتيوبر شهير تنشر فيديو له عقب وفاته (شاهد)

ألكساندر الشهير بتكنوبليد في لعبة ماين كرافت (تويتر)

أعلنت أسرة اليوتيوبر الشهير الذي يحمل اسم تكنوبليد (Technoblade) في لعبة “ماين كرافت” وفاته عن عمر يناهز 23 عاما بعد معاناة مع مرض السرطان.

وقرأ والده بيان وداع من ابنه المعروف باسم “ألكساندر Alex”، في مقطع فيديو نُشر الخميس على قناته على يوتيوب، التي تضم 13.2 مليون مشترك، فحظي المقطع بأكثر من 53 مليون مشاهدة خلال 3 أيام.

وفي رسالة حمل عنوانها عبارته الشهيرة “الوداع يا مهووسون” أو “So long Nerds” بدأ تكنوبليد رسالته بالقول “إذا كنت تشاهد هذا، فأنا ميت”، وتابع “إذا كان لدي مئة حياة أخرى، أعتقد أنني سأختار أن أكون تيكنوبليد في كل مرة، لأنها كانت أسعد سنوات حياتي”.

وأضاف “أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بالمحتوى الذي قدمته وأن أكون قد نجحت في إضحاك بعضكم. آمل أن تستمروا جميعًا في عيش حياة طويلة مزدهرة وسعيدة لأنني أحبكم يا رفاق”.

وذكر الوالد أن “تيكنوبليد” كتب الرسالة على حاسوب والده قبل 8 ساعات من وفاته، وأضاف “لقد كان أروع ابن يمكن أن يحظى به أي أب على الإطلاق. أفتقد تيكنوبليد كثيرا. شكرا لكم جميعا على كل شيء، لقد كنتم تعنون له الكثير”.

وفي بيان من العائلة قالت والدته “لقد تجنب الشهرة الشخصية وعمل بجد للحفاظ على سرية هويته الحقيقية. أطلب منكم الاستمرار في احترام رغبته تلك وهي حماية خصوصيته وخصوصية أسرته”.

وأضافت أنه رغم تشخيص إصابته بالسرطان في المرحلة الرابعة، فإن ابنها “لم يشتك، واستمر في استخدام عقله الاستراتيجي الشهير لمحاولة التغلب على ما يعرف بأنه احتمالات شبه مستحيلة. كانت شجاعة ابني في هذا الطريق درسا ساطعا للجميع، نحن الذين تشرفنا بالسير معه”.

كما شارك العديد من أصدقائه ومحبيه المزيد من التعازي القلبية عبر الإنترنت، وحظي تكنوبليد بالملايين من المتابعين على اليوتيوب سنوات.

ونشر حساب لعبة “ماين كرافت” الرسمي على تويتر “نحاول العثور على الكلمات، لكننا جميعا هنا في ماين كرافت حزينون لفقدان تكنوبليد. لقد كان يعني الكثير لمجتمعنا وجلب الكثير من الفرح. سنفتقده فهو غال علينا”.

وكان النجم الشهير قد كشف عبر الإنترنت في مقطع فيديو لجمع التبرعات نُشر في فبراير/ شباط الماضي، أنه خضع للعلاج الكيميائي والإشعاعي ولعملية جراحية لإنقاذ أحد أطرافه بعد إصابته بورم مؤلم في ذراعه اليمنى.

وربح تكنوبليد الكثير من بطولات لعبة “ماين كرافت”، ونجح في جمع عدد هائل من المعجبين والمتابعين من خلال التحدث بروح الدعابة عن حياته أثناء اللعب. وقد تسبب مرض الساركوما، وهو ورم خبيث نادر في العظام والأنسجة الرخوة، في وفاته المبكرة.

المصدر : مواقع أجنبية