مراهقة باكستانية تقوم بالدور.. ‏”مارفل” تزيح الستار عن أول بطلة خارقة مسلمة (فيديو)

حصلت إيمان فيلاني على دور البطولة بعد بحث مكثف أجرته مارفل ستوديوز (تويتر)

كشفت شركة مارفل الأمريكية عن صور أبطال مسلسل (مس مارفل) وهو أول عمل لبطلة خارقة مسلمة، وسيُعرض على قناة (ديزني بلس) في 8 يونيو/حزيران.

ومسلسل (مس مارفل) من بطولة إيمان فيلاني التي تلعب دور كامالا خان، وهي مراهقة أمريكية باكستانية، وأول بطلة خارقة مسلمة لمارفل.

ويتتبع المسلسل قصة كامالا المراهقة الأمريكية المسلمة التي تنقلب حياتها الأسرية في نيوجيرسي رأسًا على عقب عندما تكتسب قدرات خارقة للطبيعة. وفي محاولة لتقليد الأبطال الذين تتطلع إليهم، تتبنى خان هوية مس مارفل. وشخصية كامالا شغوفة بالألعاب وقصص الأبطال الخارقين، وتتمتع بخيال واسع ولاسيما عندما يتعلق الأمر بكابتن مارفل.

ويُظهر المقطع الترويجي كامالا وهي تكافح من أجل التوفيق بين هويات متعددة لكونها طالبة في المدرسة الثانوية تواجه المتنمرين وتذهب إلى مسجد للصلاة مع أسرتها. وسرعان ما تكتشف أن لديها قوى كونية تجعلها قادرة على إطلاق انفجارات الطاقة من أساورها وفي النهاية تحصل على الزي الشهير باللونين الأحمر والأزرق.

وتشعر كامالا بأنها غير مرئية في المنزل والمدرسة حتى تحصل على قوى خارقة مثل الأبطال الذين تتطلع إليهم دائمًا.

تستكشف (مس مارفل) نضال الشخصية لتحقيق التوازن بين عملها وحياتها الأسرية. ونظرًا لصغر سنها، ستلعب أسرة كامالا دورًا رئيسيًّا في المسلسل.

حصلت إيمان فيلاني على دور البطولة بعد بحث مكثف أجرته مارفل ستوديوز، وفقًا لمجلة فارايتي، وانضم إليها فريق عمل مكون من ممثلين من جنوب آسيا أيضًا.

وقدمت مارفل شخصية كامالا خان لأول عام 2013، وبحلول عام 2014، حصلت الشخصية على مسلسلها الهزلي المنفرد لتكون أول الأبطال الخارقين من مسلمي أمريكا، والآن وبعد تسع سنوات لدى كامالا خان مسلسلها التلفزيوني الخاص الذي سيبدأ البث في يونيو (Disney +) وسيبث في 6 حلقات.

المصدر : مواقع أمريكية