الأحمر يعتذر لأهالي الجنوب عن ممارسات النظام السابق

 اعتذر اللواء /علي محسن صالح الأحمر/ مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدفاع والأمن “لأهل جنوب اليمن شخصيا” وكذلك لكل الأطراف في اليمن عن كل ممارسات النظام السابق التي وصفها بأنها حروب ظالمة. 

 وكتب اللواء /علي محسن صالح  الأحمر/على صفحته بموقع  التواصل الاجتماعي فيسبوك ” في ذكرى حرب صيف 94 نتوجه بالاعتذار والأسف لأهلنا في جنوب اليمن شخصيا، كما اعتذرنا لكل  الأطراف في اليمن عن كل ممارسات النظام  السابق من حروب ظالمة ، والاعتذارالحقيقي  قدمه الشعب اليمني لنفسه حين قام بثورة  سلمية قضت على طموحات  التوريث التي تسببت في  ظلم الكثير من أبناء الشعب اليمني  جنوبه وشماله”.

 وأضاف اللواء /علي محسن صالح الأحمر/ مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدفاع والأمن “الوحدة اليمنية ليست المشكلة في بلادنا لمن يظن ذلك، الوحدة الحقيقية هي وحدة الدين واللغة والهوية هي الإحساس بالوطن والكرامة وهي الائتلاف برغم التعدد  والاختلاف”.

 وأضاف في ختام تصريحه ” نتمنى من أبناء الجنوب والشمال جميعا مساندة الرئيس /عبد ربه منصور هادي/ على أداء مهامه الوطنية و ذلك بالحفاظ على الأمن  والممتلكات العامة والخاصة ومواصلة الحوار الوطني لحل كل قضايا اليمن بما فيها  القضية الجنوبية” .


المزيد من منوعات
الأكثر قراءة