الجميل: حزب الله يخاطب منافسيه اللبنانيين كما يتحدث لإسرائيل

النائب سامى الجميل

وصف النائب سامى الجميل منسق اللجنة المركزية لحزب الكتائب اللبناني، طريقة مخاطبة حزب الله لمنافسيه في الداخل بأنها تشبه خطابه مع الإسرائيليين.

وقال النائب في تصريح صحفي إن حزب الله ضائع ومتخبط كما أنه فقد كل الحس الوطني اللبناني ويشارك في معركة إقليمية إلى جانب إيران بوجه الفريق الآخر.

وأضاف حزب الله يتصرف بطريقة ستؤدي لتدمير البلد والقضاء على روح لبنان والعيش المشترك بين المواطنين، فلم نسمع ونحن في خضم الحرب الأهلية اللبناية ما نسمعه من حزب الله اليوم، ولم نصل إلى خطاب التخوين الذى يتبناه حزب الله اليوم.. للأسف لبنان اليوم بعيد كل البعد عن الحياد الذى يمثل خلاصه.

كما أشار سامي أيضاً إلى اللقاء الذي تم بين تيار المستقبل والتيار الوطني الحر الذى يتزعمه العماد ميشال عون حليف حزب الله ووصفه بـالإيجابي.

وتابع الجميل قائلا: حزب الكتائب يفضل حكومة يمكن أن تتعطل على عدم وجود حكومة، ونحن نفضل تشكيل حكومة حيادية تضمن الالتزام بالمواعيد الدستورية وتجرى الانتخابات النيابية والرئاسية، والحكومة القادمة يجب أن تلتزم بإعلان بعبدا، لأن عدم الالتزام بإعلان بعبدا يعنى جر لبنان إلى الحرب في سوريا فونحن لا تهمنا الحصص، والحياد هو الخط الأحمر لنا.


المزيد من منوعات
الأكثر قراءة