حكومة غزة: تدعوأحرار العالم لكسر الحصار الإسرائيلى

دعت حكومة غزة “أحرار العالم” إلى كسر الحصار الإسرائيلى المفروض على قطاع غزة، كما دعت القوافل إلى الحضور لحماية حقوق الشعب الفلسطينى الإنسانية.

وقالت حكومة غزة فى بيان صحفى عقب اجتماعها الأسبوعى اليوم ، “إنها تستهجن استمرار سلطة فتح فى رام الله بتعنتها، وعنادها فى المضى عكس التيار الرافض للمفاوضات العبثية وإصرارها على اغتصاب تمثيل الشعب الفلسطينى وانفرادها فى تحديد مصيره”، مؤكدة أن الشعب يرفض ما يقوم به هؤلاء من “بيع للوطن وتنازل عن الحقوق والثوابت”.

كما دعت الحكومة إلى استمرار الفعاليات، والنشاطات فى كل الأراضى الفلسطينية وخارجها لمناصرة المسجد الأقصى، وفضح مخططات الاحتلال، مطالبة بتعزيز صمود المقدسيين، وضرورة تحرك جامعة الدول العربية، ومنظمة التعاون الإسلامى لبذل مزيد من الجهود لتقديم الدعم لأهل القدس.

وتوجهت بالتحية “إلى أبناء الشعب الفلسطينى المرابط فى ذكرى انتفاضة الأقصى التى عبرت عن إرادة شعبنا فى مقاومة الاحتلال”، مشددة على أن “هذه الذكرى تعزز من تمسك شعبنا بحقه الشرعى فى إزالة الاحتلال وإقامة دولته المستقلة”.

كما أكدت حق الشعب الفلسطينى فى امتلاك كل الوسائل المشروعة فى مواجهة المخططات الاحتلالية الرامية إلى تضييع قضيتنا العادلة، وإهدار حقوقنا المشروعة.


المزيد من منوعات
الأكثر قراءة