قنديل : لا خلاف مع مؤسسة الرئاسة بشأن اختيار الوزراء الجدد

نفى الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء وجود خلاف مع مؤسسة الرئاسة بشأن اختيار الوزراء الجدد، مشيرا إلى أن هناك تشاورا مستمرا مع الرئيس محمد مرسي سواء فيما يتعلق باختيار الوزراء الجدد أو في كافة الأمور الأخرى ,  وأن هناك اتصالا يوميا في هذا الإطار، فضلا عن وجود تناغم مستمر في العمل بين مؤسسة الرئاسة ومجلس الوزراء.

وأكد قنديل في تصريحات له على هامش افتتاحه المرحلة الأولى للقوس الجنوبي للطريق الدائري الإقليمي أنه سيتم الإعلان عن التعديل الوزاري قريبا جدا، وأشار إلى أن التعديل الحكومي لا يعيق الحكومة حاليا عن أداء عملها وبكل جد حيث تم الإعلان عن إطلاق مبادرة الانطلاق الاقتصادي وعقد اجتماع المجموعة الوزارية ويقوم الوزراء بأعمالهم بشكل طبيعي ومستمر.

وقال قنديل “إن الوزراء الجدد سيكونوا من التكنوقراط ويتم اختيارهم بناء على الكفاءة التي تتوافق مع كيفية مواجهة التحديات التي نواجهها في المرحلة الحالية”.

 ونفى رئيس الوزراء أن تشمل التغييرات الجديدة ضم رجال أعمال لحكومته، مشيرا إلى عدم عقد الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء غدا الأربعاء حيث يتم الإعداد للموضوعات التي ستعرض على الاجتماع المقبل لمجلس الوزراء.


المزيد من منوعات
الأكثر قراءة