الزهار: أسقطنا 7 طائرات اسرائيلية خلال الحرب

أكد الدكتور محمود الزهار عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية الفلسطينية حماس أن كتائب القسام الجناح العسكري للحركة أسقطت سبع طائرات اسرائيلية خلال معركة “حجارة السجيل” فوق قطاع غزة.. مبينا أن المقاومة عثرت اليوم على حطام إحدى تلك الطائرات في المحافظة الوسطى بالقطاع .

وقال الزهار في تصريحات بثتها اذاعة صوت الاقصى اليوم” الكل تفاجأ بقدرة حماس الصاروخية، والصواريخ المحلية ،وصواريخ فجر، والصواريخ المضادة للطائرات”.. مضيفا ” أن صاروخ الكورنيت المضاد للدبابات, وضع حدا للاجتياح البري الاسرائيلي”.

وفيما يتعلق بدقة الصواريخ وقدراتها أوضح القيادي في حركة حماس أن قدرات الإحداثيات اختلفت عن السابق وعن الصواريخ البدائية التي كانت في بداية الانتفاضة مشددا على أن المعادلة قد تغيرت في المنطقة.

وأشار إلى أن استمرار سقوط صواريخ المقاومة على الكيان الصهيوني حتى آخر دقيقة في الحرب أثبت فشل الإحتلال في تدمير قدرات المقاومة في غزة.

وأضاف الزهار” لن نسمح بوجود عميل واحد في غزة ولتقل مؤسسات حقوق الإنسان ما تقول فحق الإنسان هو حق الإنسان الشريف وليس الخائن” .. وأشار إلى أن كل المصائب والقصف الذي جرى في الماضي يعود سببه إلى العملاء.

ولفت إلى أن حوالي 30 شهيدا من المقاومة الفلسطينية سقطوا خلال الحرب الأخيرة من أصل 170 شهيد معاهدا الشعب الفلسطيني بالاستمرار في تطوير سلاح المقاومة.


المزيد من منوعات
الأكثر قراءة