طائرة حزب الله أحدثت اختراقا في منظومة الدفاع الإسرائيلية

رحبت فصائل فلسطينية اليوم بإعلان حزب الله  تبنيه لعملية إطلاق طائرة الاستطلاع دون طيار التي حلقت السبت الماضي في الأجواء الإسرائيلية نصف ساعة ، واعتبرتها  حركة حماس اختراقا  كبيرا للإجراءات الأمنية الإسرائيلية  وانتصارا على منظومة الدفاع الجوي للاحتلال .

ودعت  حماس إلى توحيد جهود المؤمنين بخيار المقاومة لمواجهة مشاريع اسرائيل العدوانية، مؤكدة “المضي على طريق الجهاد والمقاومة حتى تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني بالتحرير والعودة واستعادة الحقوق والمقدسات كافة ” ومن جانبها  قالت كتائب المجاهدين الجناح العسكري لحركة المجاهدين إن تطوير سلاح المقاومة اللبنانية يضيف زخما للمقاومة الفلسطينية.

وأضافت ان طائرة حزب الله  تضيف تطورا نوعيا للمقاومة  في وجه العدو وطموحاته العدوانية، وأدخلت أجهزته الاستخبارية في حيرة حول  هويتها قبل اعلان حزب الله تبنيه لها  لتكشف الفضيحة الأمنية لأجهزة الاحتلال .

كما أشادت  ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين بعملية حزب الله وقالت انها إضافة نوعية لقدرات تيار المقاومة المعادي للمشروع الإسرائيلي  .

وقالت  إن التطور النوعي في سلاح المقاومة للمقاومين يعزز من صمود الشعب الفلسطيني ويردع العدو الاسرائيلي  عن التفكير في العدوان الغاشم على الشعب الفلسطيني  ومقدساته.


المزيد من منوعات
الأكثر قراءة