هل تعرّفا على الفلافل والكبسة؟ لاعبان من بايرن ميونخ يشاركان في “تحدي الأكلات العربية” (شاهد)

لأن للطعام العربي سحره الخاص في العالم، حرص نادي بايرن ميونخ الألماني على مشاركة جماهيره أجواء شهر رمضان الكريم، حيث شارك عبر حسابه على تويتر مقطعًا مصورًا لمشاركة اثنين من لاعبيه في تحدٍّ لمعرفة الأكلات العربية.

وظهر في المقطع الثنائي الهولندي ماتياس دي ليخت وريان جرافينبيرش، وهما يجربان عددًا من المأكولات العربية الشهيرة ويحاولان تخمين أسمائها، وتضمن المقطع أكلات “الفلافل وبابا غنوج والكبيبة والكبسة وسلطة الحمص وحلوى أم علي والبقلاوة”، وكلها من الأطعمة العربية الشهيرة.

واستطاع الثنائي معرفة بعض الأكلات، وأبديا إعجابهما بمذاق أغلبها، في مشهد حظي بالكثير من المرح بين اللاعبين، وانتهى التحدي الطريف بفوز ريان.

وأبدى المغردون العرب سعادتهم باطّلاع هذين اللاعبين على الأكلات العربية المميزة التي حظيت بإعجابهما، في حين أثارت المأكولات في المقطع شهية بعض المتابعين الأجانب، لتجربتها.

وكان نادي بايرن ميونخ قد حرص في وقت سابق، على تهنئة المسلمين في العالم بشهر رمضان المبارك عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل.

وبحسب المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين في ألمانيا، يعيش في البلاد ما بين 5.3 و5.6 ملايين مسلم في الوقت الراهن، وهو ما يعادل ما بين 6.4% و6.7% من إجمالي السكان.

 

 

المصدر : الجزيرة مباشر + مواقع التواصل