لفتة إنسانية من لاعبي فولهام تجاه مشجع تحصد ملايين المشاهدات (فيديو)

احتفال لاعبي نادي فولهام مع الطفل المشجع وهم يحتضنونه (مواقع التواصل)

تداول نشطاء على مواقع التواصل مقطع فيديو للفتة إنسانية أظهرها لاعبو نادي فولهام الإنجليزي تجاه مشجع مصاب بشلل دماغي كان يحضر مباراة الفريق من المدرجات.

ونشر أحد المشجعين الذين وجدوا في المدرجات، على حسابه الشخصي بموقع تويتر، السبت، فيديو للحظة توجه لاعبي فولهام واحتفالهم مع المشجع بعد تسجيل هدف الفريق في منافسات الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم (تشامبيونشيب).

وحصد مقطع الفيديو نحو 6 ملايين مشاهدة على صفحة المشجع، بالإضافة لمئات الآلاف من المشاهدات على صفحات أخرى.

وتداولت صفحات رياضية الفيديو، مشيرة إلى أن لاعبي فولهام احتفلوا مع الفتى (ريس بورتر) المشجع المصاب بالشلل الدماغي ويبلغ من العمر 13 عامًا، بعد تعرضه لإساءات عبر الإنترنت، عقب نشر لقطات له وهو يلعب كرة القدم.

وكان الطفل تعرض للتنمر بعد نشر مقطع فيديو له على تطبيق تيك توك وهو يلعب كحارس مرمى في فريق لذوي الاحتياجات الخاصة.

ونشر نادي فولهام على حسابه الرسمي بموقع تويتر صورة من احتفال لاعبيه مع المشجع وهم يحتضنونه، معلقا عليها “واحدة من أجل بورتر”.

كما علق مدافع فولهام اللاعب الأمريكي تيم ريم على اللقطة المتداولة، مشيرا إلى أن النتيجة لم تكن كما يتمناها بورتر إلا أن لحظة الاحتفال بالهدف ومشاركته مع المشجع كانت “رائعة”، وفق وصفه.

وقالت وسائل إعلام محلية إن إدارة نادي فولهام كرمت المشجع من خلال منحه مكانا فخريا في الفريق، ووضعه ضمن حراس الفريق الأول الكبار في تشكيلتهم على موقع النادي الرسمي.

وقرر النادي مشاركة ريس بورتر في التدريبات مع الحارسين جازانيجا وروداك، لزيادة قدراته الفنية.

وانتهى اللقاء بتعادل فولهام مع مضيفه 1-1، رغم تقدمه في النتيجة لحظة الاحتفال بالهدف مع بورتر.

المصدر : الجزيرة مباشر + خدمة سند

حول هذه القصة

تحدى إكرامي أحمد مشجع فريق الأهلي المصري الإعاقة البصرية وحرص على دعم ومؤازرة فريقه وسط الآلاف من مشجعي بطل أفريقيا في استاد المدينة التعليمية خلال منافسات كأس العالم للأندية لكرة القدم.

Published On 10/2/2021
المزيد من الأخبار
الأكثر قراءة