الهدف الرابع لرونالدو.. فوز مثير لمانشستر يونايتد على وست هام (فيديو)

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (الفرنسية)

انتزع مانشستر يونايتد العلامة الكاملة في لقاء جمعه، اليوم الأحد، مع وست هام بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليغ).

وتقدم وست هام بهدف بعد مرور نصف ساعة عندما سدد سعيد بن رحمة كرة غيرت اتجاهها ودخلت المرمى.

وعدّل رونالدو نتيجة المباراة بعدما تلقى تمريرة من برونو فرنانديز وسدد كرة أنقذها الحارس أوكاش فابيانسكي قبل أن يتابعها الهداف البرتغالي إلى داخل المرمى من مدى قريب.

وسجل البديل جيسي لينغارد الهدف الثاني للشياطين الحمر، في الدقيقة 89 من عمر المباراة، عندما أطلق تسديدة هائلة سكنت الزاوية العليا لشباك ناديه السابق، وست هام.

بعد ثوانٍ، حصل وست هام على ركلة جزاء بسبب لمسة يد ضد لوك شو، سددها شارك مارك نوبل غير أن الحارس ديفيد دي خيا أنقذ مرماه بالتصدي لها في الوقت بديل الضائع، ليضمن لمانشستر يونايتد نقاط المباراة الثلاث.

الهدف هو الرابع لرونالدو في ثلاث مباريات بعدما سجل هدفين في ظهوره الأول مع يونايتد، منذ العودة إلى صفوفه هذا الموسم، أمام نيوكاسل يونايتد إلى جانب هدف في الخسارة 2-1 أمام يانغ بويز في دوري أبطال أوربا، الثلاثاء الماضي.

وحصل رونالدو على فرصة جديدة للتسجيل بعد الاستراحة، قبل هدف الفوز من لينغارد، إذ تلقى تمريرة أخرى من فرنانديز لكنه سدد كرة أنقذها الحارس فابيانسكي بقدميه.

وطالب رونالدو بالحصول على ركلة جزاء بعد كرة مشتركة مع فلاديمير سوفال، لكن الحكم أشار باستمرار اللعب.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في الدوري برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، بينما مُني وست هام بخسارته الأولى هذا الموسم ويملك 8 نقاط.

المصدر : الجزيرة مباشر + مواقع التواصل + وكالات

حول هذه القصة

استهل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فترته الثانية في مانشستر يونايتد الإنجليزي بتسجيل هدفين في مرمى نيوكاسل يونايتد في أول مباراة للنجم البرتغالي منذ عودته إلى ناديه القديم من يوفنتوس الإيطالي.

Published On 11/9/2021
اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يحتفل بأول أهدافه مع الشياطين الحمر في 2021

خطفت ماريا دولوريس -والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو- الأنظار عبر منصات التواصل بعد ردة فعلها حين سجل رونالدو الهدف الأول لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام نيوكاسل يونايتد.

Published On 12/9/2021

فاز فريق يانغ بويز السويسري 2-1 على مانشستر يونايتد الإنجليزي في أولى مباريات الموسم الجديد من دوري أبطال أوربا، ليفسد احتفال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالعودة للتسجيل بقميص الفريق الإنجليزي.

Published On 14/9/2021
المزيد من الأخبار
الأكثر قراءة