شاهد: لحظة استهداف جيب عسكري إسرائيلي بصاروخ موجه ومقتل جنديين

بثت كتائب (الشهيد عز الدين القسام) الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) مشاهد مصورة لعملية تدمير جيب عسكري إسرائيلي شمال قطاع غزة بصاروخ موجه من طراز كورنيت ما أدى إلى مقتل جنديين إسرائيليين وإصابة آخر، بحسب بيان.

وقالت كتائب القسام، اليوم الأربعاء، في بيان “اعترف العدو الصهيوني بمقتل جنديين وإصابة آخرين، بعد تدمّير كتائب الشهيد عز الدين القسام جيباً صهيونياً شمال القطاع بصاروخ كورنيت”.

وأكدت أن ذلك يأتي في إطار معركة (سيف القدس) ورداً على “جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا في غزة والقدس والضفة والداخل المحتل”.

وفي وقت سابق قال مراسل الجزيرة إن سلطات الاحتلال الإسرائيلي حظرت تحرك مركباتها العسكرية على السياج الأمني مع قطاع غزة بعد استهداف الجيب العسكري من قبل كتائب القسام.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية وفلسطينية قد نشرت مقاطع فيديو لإخلاء جنود مصابين وقتلى بعد عملية استهداف الجيب الإسرائيلي على حدود غزة.

وأعلنت وسائل إعلام عبرية مقتل جندي إسرائيلي في حين لم تتحدث عن تفاصيل أخرى بشأن الحادث أو ملابساته.

وأعلنت مؤسسة الإسعاف الإسرائيلية “لجنة داوود الحمراء” مقتل شخص من بين ثلاثة أشخاص كانوا أصيبوا بجروح خطيرة جراء إصابة مركبة بصاروخ مضاد للدروع تم إطلاقه من قطاع غزة، في وقت سابق اليوم الأربعاء.

المصدر : الجزيرة مباشر + وسائل إعلام