شاهد: لحظة سقوط طلاب من الطابق الرابع بمبنى جامعي ومصرع 7

أعلنت وسائل إعلام بوليفية، مصرع ما لا يقل عن سبعة طلاب بعد سقوطهم من الطابق الرابع عندما انكسر حاجز حماية حديدي (درابزين) بمبنى في جامعة “إل ألتو” العامة بالعاصمة لاباز.

وقالت الشرطة إن 4 طلاب أصيبوا كذلك في الحادث الذي وقع مساء أمس الثلاثاء، حسبما ذكرت وكالة الأنباء البوليفية (إيه بي آي). ووثق مقطع فيديو متداول الحادث المأساوي.

وذكرت الوكالة الرسمية أن شجارًا اندلع بعد تجمع حشد من الطلاب في مبنى العلوم المالية بالجامعة لحضور اجتماع، ثم وقعت اشتباكات بالأيدي أعقبها انهيار السور وسقوط ما لا يقل عن ثمانية أشخاص. وقال مسؤولون إن الطلاب سقطوا من ارتفاع 16 مترًا.

وأظهرت اللقطات مجموعة كبيرة من الطلاب تجمعوا عند شرفة مزدحمة ثم اندلع شجار بين الطلاب المحتشدين في ممر الطابق مما أدى إلى انهيار الحاجز وسقوط بعضهم وسط صراخ البقية.

وحاولت فرق الطوارئ ورجال الإطفاء والشرطة المحلية تقديم المساعدة، وتم نقل الطلاب إلى مستشفيات مختلفة. ونشرت الجامعة بيانًا عبر صفحتها على فيسبوك أعربت فيه عن تعازيها لأسر الطلاب المتوفين.

ولم يتم الكشف عن سبب الشجار، بينما غمر الحزن والغضب وسائل التواصل الاجتماعي في بوليفيا. وقالت الشرطة إنها تحقق في الحادث.

المصدر : الجزيرة مباشر + وكالات

حول هذه القصة

المزيد من الأخبار
الأكثر قراءة