رونالدو يسجل الهدف 750 (فيديو)

سجل كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس “الهدف750 ” في مسيرته خلال الفوز 3-صفر على دينامو كييف الأربعاء، في أول مبارة مباراة في دوري أبطال أوربا لكرة القدم تديرها امرأة.

وأحرز فيديريكو كييزا هدفه الأول على الإطلاق في دوري الأبطال كما هزّ ألفارو موراتا الشباك بيتما حقق رونالدو إنجازا آخر لكن الهدف جاء عندما اصطدمت الكرة بقدمه.

وسجل رونالدو، البالغ عمره 35 عاما، 450 هدفا مع ريال مدريد و118 مع مانشستر يونايتد و102 مع البرتغال مقابل 75 هدفا مع يوفنتوس وخمسة أهداف فقط مع فريقه الأول سبورتنج لشبونة.

الحكم امرأة.. إدارة جيدة وسيطرة خلال المباراة(رويترز)

حكم المباراة “امرأة “

ومع ضمان يوفنتوس التأهل في المجموعة السابعة وخروج دينامو كييف كان التركيز على المرأة الفرنسية الحكم ستيفاني فرابارت لم تظهر كثيرا في إشارة جيدة لأداء أي حكم.

وأشهرت فرابارت، التي قادت مباراتها الأولى في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في أبريل 2019، البطاقة الصفراء ثلاث مرات وتجاهلت مطالب الفريق الأوكراني بالحصول على ركلة جزاء بعد تدخل من ليوناردو بونوتشي على بنجامين فربيتش.

وتقدم يوفنتوس، صاحب المركز الثاني في المجموعة برصيد 12 نقطة متأخرا بثلاث نقاط عن برشلونة، في الدقيقة 21 عندما حول كييزا تمريرة أليكس ساندرو العرضية بضربة رأس في المرمى.

ستيفاني فرابارت أول سيدة تدير مباراة في دوري أبطال أوربا (رويترز)

الهدف الأول

وهذا هو الهدف الأول لكييزا ويأتي بعد أكثر من 20 عاما من هدف والده إنريكو كييز الأخير مع فيورنتينا في مرمى بوردو.

وسدد رونالدو في القائم في الشوط الأول لكنه هزّ الشباك في الدقيقة 57 محرزا هدفه العاشر في ثماني مباريات هذا الموسم.

وأرسل كييزا تمريرة عرضية منخفضة أبعدها الحارس جورجي بوشتشمان لترتد من موراتا وتصطدم في رونالدو إلى داخل الشباك.

واحتسبت الحكم (ستيفاني فرابارت) الهدف بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد، في حين ساهم كييزا في الهدف الثالث إلى موراتا في الدقيقة 66.

 

المصدر : رويترز