محمد عبد الشكور

محمد عبد الشكور

كاتب وصحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين المصريين


الجديد من الكاتب

تدفق المحتوى

ففي مونديال روسيا 2018 كان توزّع 3 نسخ من الإنجيل بلغات مختلفة في الملاعب، ولم نقل إنه ترويج للمسيحية، فلا تجبرني على الترويج للشذوذ الذي تحرّمه جميع الأديان، ولا تفرض ثقافتك علينا.

opinion by محمد عبد الشكور
Published On 24/11/2022

الشيخ صاحب مدرسة سلفية خاصة، تبتعد عن العمل السياسي، وكان رأيه صريحًا في رفض الحركات الإسلامية، ومناهضتها، وتبديعها، والإنكار عليها، وقد رأى في ثورة 25 يناير مؤامرة كبرى.

opinion by محمد عبد الشكور
Published On 8/10/2022

إبراهيم عيسى في بداية عمله في مجلة روز اليوسف في التسعينيات قام بالهجوم على الشيخ الشعراوي؛ مما أحدث ضجّة وقتها، فقد كان الشيخ ما زال على قيد الحياة، وفي أُوج شهرته.

opinion by محمد عبد الشكور
Published On 27/9/2022

وكان الدكتور علي جمعة، مفتي مصر السابق، قال في تصريحات سابقة له إن الملكة إليزابيث من نسل الرسول -عليه الصلاة والسلام- وإنهم قبضوا على شخص مسلم في إنجلترا من بني هاشم!

opinion by محمد عبد الشكور
Published On 20/9/2022

وزراء الصدفة قد يكون العنوان الرئيسي للتغيير الوزاري الجديد، فقد تم تصعيد نواب الوزراء لكي يحلوا مكان الوزراء، وتم تبديل مقاعد وزراء آخرين، وكما يقول المثل “تمخّض الجبل فولد فأرا”.

opinion by محمد عبد الشكور
Published On 20/8/2022

وقد كتبت سارة صبري على صفحتها منذ شهرين أنها تشعر بالتواضع الشديد بسبب الدعم الهائل والتمنيات الطيبة التي تلقتها، وقالت إنه لشرف كبير أن تمثل مصر في قطاع الفضاء، وكذلك المرأة العربية في العلوم.

opinion by محمد عبد الشكور
Published On 5/8/2022

الجمعية الشرعية أخذت قرارا بالإجماع بفصله بعد أن علموا أنه يستمع للإذاعة رغم أنه كان يستمع عبرها إلى تلاوة القرآن، وبسبب فصله فقد عنَّفه والده بشدة وطرده من القرية، وحذره من العودة إليها.

opinion by محمد عبد الشكور
Published On 24/7/2022