شاهد: نسخة ساخرة من كليب “عمرو دياب ومحمد منير”

قام مجموعة من الشباب المصريين الهواة بإنتاج  فيديو كليب ساخر يحاكي أغنية الفنان عمرو دياب ومحمد منير “القاهرة ونيلها”، تحت عنوان “القاهرة تسبلها”. الأغنية من كلمات الشاب أحمد عبد الحميد، وغناء محمد إسماعيل وألحان عمر محمد ، وتمثيل زياد محمد بحسب ما ورد على الفيديو الذي تم بثه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. واعتمد الشباب […]

قام مجموعة من الشباب المصريين الهواة بإنتاج  فيديو كليب ساخر يحاكي أغنية الفنان عمرو دياب ومحمد منير “القاهرة ونيلها”، تحت عنوان “القاهرة تسبلها”.

الأغنية من كلمات الشاب أحمد عبد الحميد، وغناء محمد إسماعيل وألحان عمر محمد ، وتمثيل زياد محمد بحسب ما ورد على الفيديو الذي تم بثه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

واعتمد الشباب على التصوير على سطح إحدى البنايات غير منتهية البناء، ويظهر فيها عمارات بالطوب الأحمر والشوارع الضيقة التي يسكن فيها معظم سكان القاهرة.

وقال منتجو الكليب إنه ليس له علاقة من قريب أو بعيد بكليب القاهرة لعمرو دياب ومحمد منير.

أغنية “القاهرة” هي أول تعاون بين الفنانين عمرو دياب ومحمد منير، ونالت الكثير من النقد؛ حيث رأي كثيرون إنها لا تعكس الصورة الحقيقية للعاصمة المصرية المزدحمة بالسيارات والمارة، كما إنها لا تعكس حال ملايين البسطاء من المصريين، وتصور جانبا من حياة الفنادق والسياح وليس المصريين.

المصدر : الجزيرة مباشر