ذكر التلفزيون الرسمي الجزائري أن وزير المالية الأسبق كريم جودي مثل أمام المحكمة العليا اليوم الأحد للرد على أسئلة عن اتهامات بالفساد.
قال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إن الحكومة تقوم حاليا بالعمل على إنهاء اتفاقيات خصخصة تتجاوز قيمتها ملياري ريال (533 مليون دولار) قبل نهاية العام الجاري.
نفلت وسائل إعلام أفغانية عن مصادر مطلعة أن الجولة السابعة من محادثات السلام بين الولايات المتحدة وحركة طالبان ستعقد هذا الأسبوع في الدوحة.
نقل موقع أكسيوس عن مسؤول إسرائيلي رفيع أن الجولة الأولى من المحادثات بين لبنان وإسرائيل، والتي ستجري بوساطة أمريكية، حول النزاع الحدودي البحري بين البلدين ستبدأ الشهر المقبل.

مدونات

اليوم ندق ناقوس الخطر في تونس. المواطن قاب قوسين أو أدنى وينفجر. أشعر بأن تونس على أبواب ثورة جياع. والحكومة (شاهد ما شافش حاجة)، الحكومة في واد والشعب في واد. عندما يناقش مجلس
مدونة تونسية
يسعى رزمة من النافذين بالمغرب إلى جعل نداء (التدريس المواد العلمية باللغة الفرنسية) مطلبا شعبيا. يعبئون المواطن البسيط بكلام واه من أن اللغة العربية غير قادرة على نقل العلوم.
صحفي ومدون مغربي
الغفلة من أشد أنواع الأمراض التي تصيب كثيرًا من الناس، وبخاصة في هذه الأيام التي أخذت الأرض فيها زخرفها وتزينت بصنوف المتع والشهوات، وظن أهلها أنهم قادرون عليها بما سخره الله لهم
أستاذ جامعي
سؤال الإعجاز العلمي سؤال وجيه. هل القرآن كتاب هداية، أم هو كتاب علم دقيق، أم هو الاثنان معا، أم شيء آخر؟ ماذا نقصد بـ«العلمي» عندما نتحدث عن الإعجاز العلمي؟ من أي منظور ننطلق؟ ما
مهندسة معمارية مهتمة بالفكر والعلوم - المغرب