مباشر الآن
البث الحي للقناة
البث الحي للقناة
مباشر24:

الأخبار

عرضت قناة المسيرة التابعة للحوثيين في اليمن، مساء الخميس، مقطع فيديو قالت الجماعة إنه يوثّق عملية استهدفت، في يوليو/ تموز 2018، مطار أبو ظبي في الإمارات.
أكدت رئيسة مجلس النواب الأمريكي الديمقراطية نانسي بيلوسي، أنه من المبكر جدا بدء إجراءات عزل الرئيس الجمهوري دونالد ترمب معتبرة أن مثل هذه المبادرة ستكون "مصدر انقسامات كبيرة".
قال الرئيس الإيراني حسن روحاني اليوم الخميس إن بلاده لن تستسلم للضغط الأمريكي ولن تتخلى عن أهدافها حتى إذا تعرضت للقصف.
عين المجلس العسكري الانتقالي بالسودان الفريق أول ركن جمال الدين عمر إبراهيم، عضوا جديدا بالمجلس ورئيسا للجنة الأمن والدفاع.
ذكر تلفزيون المسيرة التابع للحوثيين في اليمن أن طائرة مسيرة نفذت هجوما على "منظومة صواريخ باتريوت" في مطار مدينة نجران بالسعودية.
قال تقرير لصحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية إن السعودية كانت تخطط للاستيلاء على أكبر حقل قطري للغاز الطبيعي في العالم عام 2017 لتغطية احتياجاتها المتزايدة من الغاز.

مدونات

اليوم ندق ناقوس الخطر في تونس. المواطن قاب قوسين أو أدنى وينفجر. أشعر بأن تونس على أبواب ثورة جياع. والحكومة (شاهد ما شافش حاجة)، الحكومة في واد والشعب في واد. عندما يناقش مجلس
مدونة تونسية
يسعى رزمة من النافذين بالمغرب إلى جعل نداء (التدريس المواد العلمية باللغة الفرنسية) مطلبا شعبيا. يعبئون المواطن البسيط بكلام واه من أن اللغة العربية غير قادرة على نقل العلوم.
صحفي ومدون مغربي
الغفلة من أشد أنواع الأمراض التي تصيب كثيرًا من الناس، وبخاصة في هذه الأيام التي أخذت الأرض فيها زخرفها وتزينت بصنوف المتع والشهوات، وظن أهلها أنهم قادرون عليها بما سخره الله لهم
أستاذ بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية - جامعة قطر
سؤال الإعجاز العلمي سؤال وجيه. هل القرآن كتاب هداية، أم هو كتاب علم دقيق، أم هو الاثنان معا، أم شيء آخر؟ ماذا نقصد بـ«العلمي» عندما نتحدث عن الإعجاز العلمي؟ من أي منظور ننطلق؟ ما
مهندسة معمارية مهتمة بالفكر والعلوم - المغرب