أظهرت نتائج تشريح جثة الملياردير الأمريكي جيفري إيبستن الذي وجد ميتا في زنزانته انه أقدم على الانتحار شنقا، وفق ما أفادت وسائل إعلام الجمعة.
اعترف المتهم بالهجوم على مسجد في العاصمة النرويجية أوسلو بالاتهامات الموجهة له.
نقلت وكالة رويترز عن ثلاثة مصادر مطلعة أن وسطاء غربيين نقلوا سرا منذ شهور رسائل بين واشنطن وطهران لتشجيعهما على الحوار وذلك في وقت يتزايد فيه التوتر بينهما.
نشرت وزارة الدفاع الروسية مشاهد جديدة لطائرة الشبح القتالية المسيرة "أخوتنيك" والتي تعني بالروسية الصياد، خلال اختبارات لعملها في مختلف أوضاع الطيران.

مدونات

في أيام الله نرتحق عبير الذكريات.. وفي أيام الحج التي عظم فيها النّداء وعظم العطاء. عظم النداء.. فتسارعت الخطوات، وانزوت الأرض.. عظم النداء فازداد خفقان القلب شوقاً للقاء هاتفاُ:
كاتبة فلسطينية، إخصائية تدريب وتطوير
تلك الأغنية التي تَغَنَّي بها أنصار الرئيس مرسي رحمه الله، وقت أن كان يخوض بالفعل غِمار معركةٍ كاملة مع العسكر.. الأغنية ملحمية شعبية تضع الرئيس موضع الفعل وتطالبه بالضرب بيدٍ من
ناشط سياسي مصري
ما يزال الجدل يتجدد حول سن الأضحية التى تجزئ مع دخول عيد الأضحى كل عام فى ظل التطور الحادث فى مزارع التسمين والاعتلاف فى أوربا وغيرها، ما بين مؤيد ومعارض، ومجيز ومانع ، وما بين
أستاذ مساعد بكلية المجتمع - قطر
لم تصطد بعد، فاتها القطار وتقدَّم بها العمر... لعلَّها تشكو من شيء أحظها سيء؟ أم سمعتها سيئة؟ و لمَ ترفض كُلما أتاها عريس؟ يُنادونها "عانس" بقسوة تنبع من الجوف، يُسمونها " البايرة"
مدونة جزائرية