قالت قناة المسيرة التلفزيونية التابعة للحوثيين نقلا عن متحدث عسكري إنهم شنوا هجمات بطائرات مسيرة على مطار أبها في السعودية.
شكك عضو وفد التفاوض عن قوى "الحرية والتغيير" بالسودان مدني عباس مدني في جدوى التفاوض مع المجلس العسكري الحاكم في البلاد.
قال الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع ورئيس الأركان الجزائري إن الأولوية "هي الإسراع والتعجيل في انتخاب رئيس الجمهورية"، مؤكدا تمسك الجيش بالمخارج الدستورية لحل الأزمة.
قالت إيران إنها ستتجاوز الحدود المتفق عليها دوليا بخصوص مخزونها من اليورانيوم منخفض التخصيب خلال عشرة أيام في خطوة من المرجح أن تؤجج التوتر مع واشنطن، وتثير مخاوف أوربية.

مدونات

اليوم ندق ناقوس الخطر في تونس. المواطن قاب قوسين أو أدنى وينفجر. أشعر بأن تونس على أبواب ثورة جياع. والحكومة (شاهد ما شافش حاجة)، الحكومة في واد والشعب في واد. عندما يناقش مجلس
مدونة تونسية
يسعى رزمة من النافذين بالمغرب إلى جعل نداء (التدريس المواد العلمية باللغة الفرنسية) مطلبا شعبيا. يعبئون المواطن البسيط بكلام واه من أن اللغة العربية غير قادرة على نقل العلوم.
صحفي ومدون مغربي
الغفلة من أشد أنواع الأمراض التي تصيب كثيرًا من الناس، وبخاصة في هذه الأيام التي أخذت الأرض فيها زخرفها وتزينت بصنوف المتع والشهوات، وظن أهلها أنهم قادرون عليها بما سخره الله لهم
أستاذ جامعي
سؤال الإعجاز العلمي سؤال وجيه. هل القرآن كتاب هداية، أم هو كتاب علم دقيق، أم هو الاثنان معا، أم شيء آخر؟ ماذا نقصد بـ«العلمي» عندما نتحدث عن الإعجاز العلمي؟ من أي منظور ننطلق؟ ما
مهندسة معمارية مهتمة بالفكر والعلوم - المغرب