عن القناة

هي أول قناة في العالم العربي تبث الأخبار لحظة وقوعها على مدار 24 ساعة.

أطلقت القناة في أبريل 2005 كنافذة للعالم العربي، وتوفر للمشاهد صورا حية لما يحدث إقليميا ودوليا، وتقدم القناة لجمهورها آخر المستجدات السياسية والاجتماعية والاقتصادية عبر كاميراتها التي تجوب أقاصي الأرض لتبث الندوات والمؤتمرات الصحفية والنقاشات والاجتماعات.

ومتى أردت متابعة الحدث فور وقوعه فإن الجزيرة مباشر بلا شك ستكون وجهتك الأولى.

بدون تحرير أو تدخل أو رتوش، ننقل الخبر كما هو ما يجعل محتوى الجزيرة مباشر يمتاز بالدقة والحياد ويجذب الجمهور المتطلع للحقيقة.

في قناة الجزيرة مباشر، نلتزم بتقديم تغطية إعلامية عاجلة لأهم الأحداث في المنطقة؛ فمشاهدونا يعتمدون علينا في متابعة الأحداث فور وقوعها.

من قاعات الاجتماعات الكبرى مرورا بالمباني الحكومية، ووصولا إلى شوارع المدن المضطربة في المنطقة، ومن خلال تواجدنا في قلب الحدث نبث أخباراً وصوراً لم تصل إليها القنوات الأخرى. فما نمتلكه من شغف يجعلنا صوت الشعوب الحرة إلى العالم.

نعلم أن جمهورنا يريد الوصول إلى المحتوى عبر منصات متعددة؛ لذا سعينا للوصول إليه عبر الوسائط كافة.

من المدن الكبرى إلى القرى والأرياف، نصل إلى المشاهد في جمع أنحاء العالم، ونتيح له متابعتنا والتفاعل معنا في أي وقت ومن أي مكان.

  • على شاشة التليفزيون، ويمكنكم التعرف على ترددات الأقمار الصناعية حسب بلدكم من خلال الموقع sat.aljazeera.net
  • يمكنكم مشاهدة البث الحي وقراءة الأخبار وكتابة المدونات والتعليقات بالصوت والصورة على موقعنا على الانترنت mubasher.aljazeera.net
  • يمكنكم التفاعل مع آخر الأخبار ومقاطع الفيديو والمستجدات لحظة بلحظة على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، يوتيوب، انستغرام).